الرئيسية / App / 3 وجهات محتملة تنتظر حسام حسن بعد الرحيل عن سموحة

3 وجهات محتملة تنتظر حسام حسن بعد الرحيل عن سموحة

جاء الرحيل المفاجئ لحسام حسن عن تدريب سموحة، بعد فترة تعثر شهدتها نتائج الفريق السكندري، وإن كان الموسم لا يزال طويلا، ولا يواجه الأزرق شبح الهبط على غرار الموسم الماضي.

حسام حسن وما بعد سموحة

ومازال الموقف غامضا فيما يتعلق بالوجهة القادمة لحسام حسن، برحيله عن سموحة، إذ أن هناك أكثر من محطة تنتظر التوأم خاصة أن حسام وإبراهيم حسن قدما نتائج مميزة للغاية مع بعض الأندية التي تولوا الإشراف على تدريبها أبرزها الوصول لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية مع المصري البورسعيدي.

وفيما يلي أبرز الوجهات المحتملة لحسام حسن..

العودة إلى المصري

في ظل النتائج المتراجعة للمصري حاليا مع إيهاب جلال وإعلان الإدارة من قبل برئاسة سمير حلبية تجديد الثقة في الجهاز الفني، لا يبدو أن هذ التجديد قد يستمر، خاصة إذا استمر تراجع النتائج محليا وأفريقيا.

المصري الذي أصبح على أعتاب التأهل لربع نهائي الكونفدرالية، رغم خسارتين متتاليتين من بيراميدز، أصبح بحاجة لتحسن منحنى النتائج مع الوصول إلى الأدوار الفاصلة في البطولة، وحتى يستطيع أيضا الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الدوري المصري.

هذه الأمور ربما تحتاج لمدرب صاحب خبرات أفريقية مثل حسام حسن الذي قاد نفس الفريق من قبل للوصول إلى مرحلة متقدمة.

عرض خليجي

فكرة التدريب في أحد الدوريات الخليجية وبالتحديد في السعودية أو الإمارات، لم تكن بجديدة على حسام وإبراهيم حسن، خاصة أن العميد تلقى من قبل عروضا إماراتية لكنه فضل الاستمرار في الدوري المصري.

مهمة جديدة في الدوري المصري

ربما ليس هناك الكثير من الأندية التي تناسب حسام حسن، تعاني من مأزق النتائج والدخول في دوامة الهبوط، لكن بعض الأندية مصر المقاصة – إذا فكرت في التغيير – ربما تجد حسام خيارا مناسبا ليلهب حماس اللاعبين ويخرج أفضل ما لديهم.

الأندية الأخرى التي تعاني من سوء النتائج مثل طلائع الجيش ووادي دجلة تحديدا ربما تجد حسام خيارا مناسبا، لكن ليس مشروطا موافقته على هذه المهمة الصعبة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *