الرئيسية / App / نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الإثينين 13/1/2020

نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الإثينين 13/1/2020

أهلاوي – يقدم أهلاوي خدمة يومية لأهم أخبار فيما تخص النادي الأهلي على مدار اليوم.


تفاصيل اتفاق النادي الأهلي مع مهاجم سيسكا صوفيا

اقترب النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من حسم صفقة المهاجم الجديد خلال الفترة المقبلة.

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن النادي الأهلي اتفق مع نظيره سيسكا صوفيا البلغاري على ضم الجامبي علي سوي مقابل 4 ملايين يورو.

وأضافت التقارير أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، تواجد في بلغاريا أمس لحسم صفقة علي سوي في ظل العروض الكثيرة للاعب من بعض الفرق المنافسة مؤخرا.

وأشارت التقارير إلى أن أمير توفيق نجح في تخفيض طلبات سيسكا صوفيا المالية من 5 ملايين يورو إلى 4 ملايين يورو خلال اليومين الماضيين.

أكدت التقارير الصحفية أن علي سوي سوف يوقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع ناديه البلغاري.

من المقرر أن تحسم لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح في الأيام القليلة المقبلة بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر، صفقة علي سوي سواء بالموافقة أو الرفض.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يحدد سعر المهاجم الجديد

استقر مسئولو النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، على سعر المهاجم الجديد لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن النادي الأهلي لا يمانع في دفع أكثر من 2 مليون دولار من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد في يناير الجاري بسبب تحمل أحد محبي الشياطين الحمر ما يزيد عن المليوني دولار.

وشددت التقارير على أن النادي الأهلي يسعى لحسم ملف المهاجم الجديد في صفوفه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسافر أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي إلى بلغاريا أمس من أجل التفاوض مع نادي سيسكا صوفيا البلغاري حول ضم مهاجمه الجامبي علي سوي.

وحاول النادي الأهلي في الفترة الماضية، تلبية طلب رينيه فايلر، مدرب الفريق بضم النيجيري بليسنج إيليكي، لاعب لوزيرن السويسري لكن طلبات ناديه واللاعب عطلت الصفقة.

التفاصيل من هنا


سر رفض النادي الأهلي التعاقد مع عمر السومة

صرف النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، النظر عن ضم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كشفت تقارير صحفية مصرية اليوم، عن رفض النادي الأهلي استعارة عمر السومة حتى نهاية الموسم الجاري بسبب راتبه الباهظ خلال 6 أشهر.

وطلب عمر السومة الحصول على 24 مليون جنيه مصري”مليون و400 ألف دولار” في 6 أشهر من أجل الموافقة على الاعارة لصفوف النادي الأهلي في يناير الجاري.

ويعتقد مسئولو النادي الأهلي بأن الراتب المطلوب من عمر السومة في 6 أشهر مبالغ فيه لذلك صرف بطل الدوري المصري النظر عن التعاقد معه.

ويركز النادي الأهلي في الأيام الأخيرة على أسماء مثل النيجيري بليسنج إيليكي، لاعب لوزيرن السويسري والجامبي علي سوي، لاعب سيسكا صوفيا البلغاري وفراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي من أجل التعاقد مع واحد منهم خلال يناير الجاري.

التفاصيل من هنا


على طريقة فالفيردي.. نجم الأهلي السابق انقذ فريقه.. فيديو

خطف فيديريكو فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد الأنظار إليه بمشهد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد بنهائي كأس السوبر، بعدما منع هدفا محققا بعرقلة ألفارو موراتا مهاجم الأتليتي المنفرد بمرمى كورتوا

واستحوذ فالفيردي على اهتمام الجماهير بعدما قرر التضحية بنفسه قبل أقل من 5 دقائق من النهاية مرتكبا المخالفة المستوجبة الطرد، ليفوز فريقه في النهاية بركلات الترجيح بعد تعادل سلبي طيلة 120 دقيقة.

لقطة فالفيردي سبق أن قام بها وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق، في مباراة فريقه ضد المصري البورسعيدي، بالدوري المصري موسم  2010-2011.

ففي تلك المباراة خيم التعادل السلبي على الأجواء، لكن إيهاب المصري مهاجم الفريق البورسعيدي، انفرد بالمرمى في الدقيقة 90 ليتدخل جمعة ويقوم بعرقلته وينال البطاقة الصفراء الثانية ثم الطرد – بالقانون القديم وقتها – ويلعب الأهلي منقوصا في آخر الثواني لكنه خرج بنقطة التعادل.

التفاصيل من هنا


أمور يتنظرها النادي الأهلي من مباراته أمام طنطا في الدوري

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

هناك بعض الأمور التى ينتظرها الأهلي من مباراته أمام طنطا نرصدها في التقرير التالي:

يسعى الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط من مباراته أمام طنطا الجريح بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام الزمالك بنتيجة 3-2، ليواصل التحليق في صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.

الثلاث نقاط تعنى استمرار الأهلي بدون أي هزيمة حتى الآن، وسيكون الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة.

الانتصار في لقاء طنطا سيعادل به الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر رقم مانويل جوزيه بتحقيق الفوز 11 مباراة متتالية في الدوري المصري الممتاز.

الانتصار والأداء الجيد في مباراة الأهلي ستضمد جراح التعادل المخيب أمام بلاتينيوم الزيمبابوي 1-1 في الجولة الرابعة بدوري أبطل أفريقيا.

ستشهد مباراة طنطا الدفع بعدد كبير من اللاعبين البعيدين عن المشاركة للوقوف على مستواهم خاصة في ظل الغيابات والإصابات التى تضرب قائمة الأهلي مؤخرا.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *