الرئيسية / App / فايلر يقترب من أهدافه لكن رجاله يخذلونه في النادي الأهلي

فايلر يقترب من أهدافه لكن رجاله يخذلونه في النادي الأهلي

أهلاوي – يعاني السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من صداع كبير حول عدة أمور تشغل باله في الأيام الأخيرة.

تراجع الأداء 

تراجع الأداء الفني المميز للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وتحديدا في لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي يوم السبت الماضي الذي تعادل فريقه بهدف في الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليصبح في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر النجم الساحلي بـ9 نقاط قبل مواجهة الفريقين في القاهرة، 24 يناير الجاري.

وعنف فايلر لاعبيه بين الشوطين وبعد اللقاء على المستوى الباهت خلال لقاء بلاتينيوم الذي أعاد لجماهير ذكريان ميلودي صن داونز الجنوبي أفريقي في ربع نهائي البطولة بالعام الماضي بعد الخسارة بخماسية في لقاء الذهاب قبل الفوز بهدف بالقاهرة.

ويسعى فايلر لتحسين أداء الفريق بداية من لقاء طنطا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

قضية المهاجم الجديد

لم يحسم النادي الأهلي، قضية المهاجم الجديد الذي يطلبه فايلر في يناير الجاري في ظل الصعوبات التي تواجهها الإدارة الحمراء.

وسافر أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، في اليومين الماضيين إلى أوروبا من أجل حسم ملف المهاجم الجديد لشياطين الحمر.

ويرتبط النادي الأهلي بأكثر من اسم في الفترة الأخيرة مثل النيجيري بليسنج إيليكي، مهاجم لوزيرن السويسري وفراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي والجامبي علي سوي، مهاجم سيسكا صوفيا البلغاري.

ويحسم النادي الأهلي قضية المهاجم خلال الأسبوع المقبل بعد الاستقرار على اسم نهائي من المهاجمين السابقين.

فايلر والتخلص من المغضوبين عليهم

اقترب النادي الأهلي من رحيل كل من صالح جمعة وحسين السيد وصلاح محسن عن صفوف الشياطين الحمر في الأيام القليلة المقبلة بناء على طلب من السويسري رينيه فايلر.

ويرغب فايلر في رحيل الأسماء السابقة لأنهم غير مناسبين تشكيلته الحالية مع النادي الأهلي بينما موقف الثنائي جيرالدو دي كوستا ووليد أزارو لم يغلق بعد الذي يعتمد على المهاجم الجديد.

ولا يقدم جيرالدو ووليد أزارو المستوى الذي يشفع لهما في البقاء بصفوف النادي الأهلي ما يفتح الباب أمام رحيلهما في يناير الجاري رغم حصولهما على دعم فايلر في المباريات الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *