الرئيسية / App / حقيقة تسعد جماهير النادي الأهلي بشأن علي سوي

حقيقة تسعد جماهير النادي الأهلي بشأن علي سوي

أهلاوي – اقترب النادي الأهلي، بطل الدوري المصري من حسم صفقة المهاجم الجديد خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي اقترب من صفقة علي سوي

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن النادي الأهلي اتفق مع نظيره سيسكا صوفيا البلغاري على ضم الجامبي علي سوي مقابل 4 ملايين يورو.

وأضافت التقارير أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، تواجد في بلغاريا أمس لحسم صفقة علي سوي في ظل العروض الكثيرة للاعب من بعض الفرق المنافسة مؤخرا.

وأشارت التقارير إلى أن أمير توفيق نجح في تخفيض طلبات سيسكا صوفيا المالية من 5 ملايين يورو إلى 4 ملايين يورو خلال اليومين الماضيين

وأكدت التقارير الصحفية أن علي سوي سوف يوقع على عقد لمدة 4 سنوات ونصف مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع ناديه البلغاري.

علي سوي لم يتعرض لأي إصابة في مسيرته

لم يتعرض علي سوي لأي إصابة خلال مسيرته الاحترافية التي بدأت في موسم 2012- 2013 مع كييفو بريفيرا الإيطالي وهى ميزة كبيرة لصاحب الـ 25 عاما في ظل فيروس الإصابات الذي ضرب نجوم النادي الأهلي بداية من حراسة المرمى حتى المهاجمين.

وكان محمد مجدي أفشة واليو ديانج ووليد سليمان آخر ضحايا فيروس الإصابات في النادي الأهلي وهو الأمر الذي يزعج الجماهير الحمراء والسويسري رينيه فايلر الذي يضر بايقاع بطل الدوري المصري.

وتعرض علي سوي لإيقاف وحيد في مسيرته بسبب تراكم البطاقات الصفراء من 18 مايو حتى 24 مايو 2014 بالدرجة الثانية الإيطالية.

سجله التهديفي

يملك علي سوي 65 هدفا خلال 215 مباراة في مسيرته الاحترافية وصاحب الـ 25 عاما يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم الثلاثة بجانب مركز صانع الألعاب ولاعب وسط هجومي.

ونجح سوي في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين مع سيسكا صوفيا خلال 24 مباراة هذا الموسم.

ويملك علي سوي 5 مباريات مع منتخب جامبيا ولم يسجل أو يصنع أي هدف ولم يتم استدعائه لقائمة منتخب بلاده لمواجهة ضد انجولا والكونغو الديمقراطية في نوفمبر الماضي ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021

وتقدر قيمة علي سوي بحوالي 2.5 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” الألماني المتخصص في أسعار اللاعبين بينما الأهلي سوف يحسم الصفقة بحوالي 4 ملايين يورو.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *