الرئيسية / App / تصريحات جدلية.. مرتضى يهاجم الاعلام والغندور يدافع عن التحكيم

تصريحات جدلية.. مرتضى يهاجم الاعلام والغندور يدافع عن التحكيم

أهلاوي – “تصريحات جدلية” زاوية أسبوعية يستعرض من خلالها “أهلاوي” أغرب تصريحات نجوم كرة القدم في مصر والقارة الأفريقية سواء من لاعبين أو مدربين أو مسئولين.

مرتضى يشن هجومه على الاعلام

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الاعلام المصري بسبب عدم تسليطه الضوء على ترشح طارق حامد لجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا.

وتسائل مرتضى :”هو طارق حامد دة مصري ولا من الأعداء؟”.

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن جميع القنوات والصحف لم تقم بإجراء حوار أو على الأقل تناول تصريحات للاعب على الرغم من أنه وجهة مشرفة لمصر.

جمال الغندور يدافع عن التحكيم

دافع جمال الغندور، رئيسة لحنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن التحكيم المصري خلال مسيرته بالدوري الممتاز في الموسم الجاري.

وقال الغندور في تصريحات متلفزة:” لم نصل لحالة الكوارث التحكيمية وبرشلونة وما يحدث معه في الليجا الاسبانية أكبر دليل على أن التحكيم المصري بخير”.

حمادة صدقي: ادارة الهلال سبباً في الخسارة أمام النجم

على ما يبدو أن حمادة صدقي بالفعل يسعى للؤحيل عن الهلال السوداني عقب أسابيع قليلة من تعيينه مديراً فنياً للفريق وذلك من أجل تولي تدريب سموحة السكندري خلفاً لحسام حسام.

وظهر ذلك في تصريحاته عقب خسارة الهلال من النجم مؤكداً أن إدارة النادي السوداني هي السبب الرئيسي في الهزيمة بسبب مفاوضاتها في الوقت الحالي مع اللاعبين لتجديد تعاقدهم وتشتيتهم قبل مواحهة بطل تونس.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *