الرئيسية / App / وقفة 360 .. تراجع الحرس وحل التصويب ضمن أسباب فوز الأهلي على الحرس

وقفة 360 .. تراجع الحرس وحل التصويب ضمن أسباب فوز الأهلي على الحرس

أهلاوي – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً شاقاً على حساب حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 20109-2020.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية من تصويبة قوية بعيدة المدى سكنت شباك الفريق الساحلي مع الدقيقة 82 من عمر المباراة.

واعتلى الأهلي بفوزه هذا صدارة جدول ترتيب المسابقة المصرية برصيد 18 نقطة محققاً العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الستة، في حين بقع الحرس في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

نستعرض من خلال التقرير التالي أسباب فوز الأهلي على الحرس.

تراجع الحرس يؤدي إلى الهزيمة

تراجع مبالغ فيه وتكتل دفاعي بحت ساد طريقة لعب فريق حرس الحدود خلال مباراته اليوم أمام الأهلي، دون أي أنياب هجومية أو مبادلة الفريق الأحمر الهجمات مما منح الأهلي سيطرة كاملة على مجريات الأمور اندفاع الفريق بكامل خطوطه للضغط على الحرس.

حل التصويب يمنح الأهلي الانتصار

ظهر حل التصويب من مسافات بعيدة كاحدى الحلول الأهلاوية المؤدية لشباك الحرس في ظل تكتل الدفاعات، فشاهدنا تصويبة لأحمد فتحي كادت أن تسكن الشباك قبل أن يتمكن السولية من قذيقة مدوية من اجراز هدف انتصار الأهلي قبل النهاية بـ 8 دقائق.

تغيير موفق من فايلر

تغيير موفق للغاية من السويسري رينيه فايلر، بالدفع بالنشط وليد سليمان، حيث ظهر اصراره الشديد منذ البداية على صنع الفارق ونجح وليد في تنشيط خط وسط الفريق الأحمر سواء من الأطراف أو العمق على حساب وليد أزارو الغير موفق.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *