الرئيسية / App / تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوحدة .. تفوق كاسح لأبناء جدة في والسومة الهداف…

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الوحدة .. تفوق كاسح لأبناء جدة في والسومة الهداف…

الأهلي ضد الوحدة الأهلي ضد الوحدة

يتسلح فريق الأهلي بالعديد من الأرقام المميزة والإيجابية، عندما يواجه ضيفه الوحدة، اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي واجه الوحدة من قبل في 14 مباراة سابقة بدوري المحترفين السعودي، نجح في الفوز بـ 11 منها وتعادل في مباراتين، بينما تعرض للهزيمة في مباراة وحيدة فقط.

الهزيمة كانت في مباراة الفريقين بالنصف الأول من الموسم الماضي، حيث نجح الوحدة في الفوز بهدفين مقابل هدف.

غير أن انتصار الوحدة الوحيد جاء على ملعبه، حيث نجح الأهلي في الفوز بالمباريات الـ6 الأخيرة التي خاضها على ملعبه أمام الوحدة بالمسابقة، دون أن يسجل أقل من هدفين في أيٍ من تلك المباريات.

ويعتبر عمر السومة، مهاجم الأهلي، هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين في دوري المحترفين السعودي برصيد 8 أهداف، مسجلا 5 من آخر 7 أهداف للأهلي في شباك الوحدة في المسابقة.

وسيعمل السومة على تكرار التسجيل، لا سيما بعدما نجح في تجاوز محمد السهلاوي ليصبح ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 104 أهداف بعد الجولة الماضية

وبشكل عام، فيتمتع الأهلي بسجل قوي في الفترة الأخيرة، حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر 5 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، إذ نجح في الفوز بـ4 منها وتعادل في أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *