وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض الإرشادات الطبية للاعبين وأفراد البعثة وتم توزيعها عليهم؛ لتفادي التعرض لأية أمراض مستوطنة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

اقرأ ايضًا.. قائمة الأهلي لمباراة كانو سبورت الغيني في دوري أبطال إفريقيا.. فايلر يضم 25 لاعبًا والرباعي الدولي يلحق بالبعثة

وحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود كافة الإرشادات الطبية التي تخص البعثة منذ وصولها إلى مطار مالابو في غينيا الاستوائية وحتى يوم المغادرة لتفادي أية عدوي مرضية، خاصة أن مرض إيبولا يعد من الأمراض المنتشرة في غينيا الاستوائية.

وقال خالد محمود إن الأمر غير مزعج طبيا؛ لأن جميع أفراد البعثة تلقوا التطعيمات الخاصة بهذه الأمراض في وقت سابق وبشكل منتظم، ولكن هذه الإرشادات الطبية للوقاية فقط.

فيما أكد طبيب الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، تلقى كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر مع بعثة الأهلي لغينيا الاستوائية.

وأوضح أن فايلر ومساعديه، واللاعبين الذين لم يسبق لهم السفر مع الفريق إلى الدول الإفريقية من قبل، تلقوا كافة التطعيمات اللازمة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية بمدة كافية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية الساعة الخامسة مساء اليوم، على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

Share