حرص حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا الاستوائية، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار مالابو استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، المحدد لها يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية.

طالع أيضًا.. موعد انضمام الرباعي الأجنبي لبعثة الأهلي في غينيا استعدادًا لمواجهة كانو سبورت

وتواجد السفير في مطار مالابو قبل وصول البعثة بوقت كبير بصحبة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق.

وأكد سفير مصر أن الطقس في الوقت الحالي في غينيا الاستوائية جيد مقارنه بأوقات أخرى، حيث تعيش البلاد حاليا في موسم الأمطار الذي يساعد على ترطيب الجو وخفض درجات الحرارة.

كما حرص فينانسيو توماس ندونج، نائب رئيس اتحاد الكرة في غينيا الاستوائية على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند وصولها مطار مالابو .

والتقى نائب رئيس كرة القدم في غينيا الاستوائية مع طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الاهلي، وحرص «ندونج» على الترحيب ببعثة الأهلي.

والتأكيد على توفير كافة طلبات الفريق طوال فترة تواجده في البلاد.

ومن جانبه حرص قنديل على توجيه الشكر لنائب رئيس اتحاد الكرة الغيني، مشددًا على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكافة الأندية والاتحادات الإفريقية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم قد وصلت مطار مالابو عاصمة غينيا الاستوائية بعد رحلة طيران شاقة استغرقت أكثر من 12 ساعة كاملة تخللها ساعتان ترانزيت في أديس أبابا.

يذكر، أن بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم الأربعاء متوجهة إلى أديس أبابا، حيث مكثت بها ساعتين ترانزيت ثم استأنفت رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

Share