الرئيسية / App / صراع الهلال والأهلي ممتد..جوميز والسومة فى سباق هداف دوري أبطال آسيا..7 أهداف للأسد الفرنسي والسلطان…

صراع الهلال والأهلي ممتد..جوميز والسومة فى سباق هداف دوري أبطال آسيا..7 أهداف للأسد الفرنسي والسلطان…

الهلال  والاهلي السعودي الهلال والاهلي السعودي

تشهد نسخة دوري أبطال آسيا لكرة القدم صراعا تهديفيا من نوع خاص بين الأسد الفرنسي ، بافيتمبي جوميز  لاعب الهلال السعودي، والمهاجم السوري ، عمر السومة ، لاعب الأهلي.

 

7 أهداف رصيد كل من السومة وجوميز اللذان يتساويان  في عدد الأهداف المسجلة بأسمائهم بدوري أبطال آسيا برصيد لكل منهما في القائمة التي شهدت تواجد أيضا لاعبين مثلوا الأندية السعودية في البطولة القارية وعلى رأسهم نجوم اتحاد جدة ، فهد المولد ، بعد ان زار شباك الخصوم بـ 4 أهداف ” في 5 مباريات بالاضافة إلى الثنائي ناصر الشمراني ورومارينهو بعد تسجيلهم 3 أهداف فقط.

شباك محمد العويس ، حارس الأهلي ، استقبلت 3 أهداف من جوميز التي سجلها في البطولة الآسيوية خلال كلاسيكو الجوهرة الشمعة التي انتهت نتيجتها 4/2.

 

وحسم المغربي عبدالرزاق حمدالله ، لاعب النصر لقب هداف الدورى السعودي برصيد 34 هدفا، والذى شهد صراع كبير أيضا بين جوميز والسومة.

 

واحتكر المهاجم السوري المخضرم ، عمر السومة ، لقب الهداف 3 مواسم متتالية قبل التنازل عنها للمهاجم التشيلي فيرنانديز ، نجم الفيحاء.

واكتفى عمر السومة الموسم الماضي بتسجيل 19 هدفا احتل بهم المركز الرابع خلف الثلاثي حمدالله وليندر تاوامبا وجوميز.

 

فيما نجح بافيتمبي جوميز في فترة تواجده بالدوري السعودي تقديم أوراق اعتماده ليس فقط لجماهير الهلال بل لعشاق الكرة السعودية في شتى بقاع الوطن العربي لا سيما بعد ان أصبح يشكل خطرا على دفاع الخصوم سواء باهدافه أو بطريقة احتفاله المرعبة.

وتواجد غوميز في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري السعوي للمحترفين في المركز الثاني بعد أن سجل 21 هدفا وهدف واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

يتسلح نادى الأهلى السعودى، بنجمه الدولي السورى عمر السومة، خلال المواجهات التى يخوضها ضمن منافسات ذهاب مسابقة دورى أبطال آسيا للموسم الجاري.

ومن أهم أرقام عمر السومة فقد شارك فى 7 مباريات بمعدل 597 دقيقة ، وأحرز خلالهم 7 أهداف ، بمعدل هدف فى كل مباراة ، كما أنه سدد على المرمي 21تسديدة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *