الرئيسية / App / كل ما تريد معرفته عن صفقات الأهلي بعد ضم ديانج ورمضان.. تكثيف المفاوضات لضم متولى وأسامة جلال ..صرف…

كل ما تريد معرفته عن صفقات الأهلي بعد ضم ديانج ورمضان.. تكثيف المفاوضات لضم متولى وأسامة جلال ..صرف…

كل ما تريد معرفته عن صفقات الأهلي بعد ضم ديانج ورمضان.. تكثيف المفاوضات لضم متولى وأسامة جلال ..صرف النظر عن طاهر وقفشة وإسلام عيسي.. ملف الأجانب معلق لحين وضوح الرؤية فى القائمة.. دونجا مرشح لتدعيم الوسط

نجح مسئولو النادى الأهلى فى ضم المالي اليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر مقابل مليون و100 الف دولار لمدة 5 مواسم ليصبح أول الصفقات الحمراء فى الميركاتو الصيفي القادم، كما كللت جهود الأهلى بالنجاح فى ملف تجديد استعارة رمضان صبحي لمدة موسم أخر من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل مليون و600 الف استرليني، ولكن كيف يفكر الأهلى فى تدعيم خطوطه فى الموسم الجديد ؟

حراسة المرمى

رفض مسئولو النادى الأهلى مناقشة فكرة رحيل محمد الشناوى حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق لجهوده، وذلك مهما كانت الإغراءات، خاصة بعد تلقى الحارس الدولى أكثر من عرض شفهى بعد تألقه اللافت فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأكد مسئولو الأهلى أن هناك بعض الوكلاء تحدثوا مع النادى حول إمكانية التفريط فى الشناوى، إلا أن الحديث لم يكتمل لعدم وجود أى نيه فى الاستغناء عنه، خاصة أن النادى يتمسك بالحفاظ على القوام الأساسى بل وتدعيمه بعناصر قوية، للحفاظ على فرص الفريق فى المنافسة على جميع البطولات فى الفترة المقبلة، وأضاف مسئولو الأهلى أنه بجانب الشناوى يتواجد الثنائى شريف إكرامى وعلى لطفى، وهم أفضل حراس فى مصر حالياً، وبالتالى لا توجد أى نية للتعاقد مع حارس جديد فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

خط الدفاع

ينوى مسئولو الأهلى التعاقد مع مدافع أو اثنين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويعد محمود متولى مدافع الإسماعيلي على رأس المرشحين وكذلك أسامة جلال مدافع انبي ثنائي بيراميدز أحمد أيمن منصور وعلي جبر، حيث يرغب الأهلى فى التعاقد مع واحد من ثنائي بيراميدز حال عودة التعامل على مستوى الصفقات بين الناديين.

خط الوسط

بعد اليو ديانج أصبح الأهلى يملك كتيبة من اللاعبين فى وسط الملعب، إلا أن إدارة الأهلى تضع نبيل دونجا كخيار مهم حال التوصل لإتفاق حول ضمه مع بيراميدز، أما فى حالة عدم النجاح فى ضمه سيتم الاكتفاء بالمجموعة الموجودة.

خط الهجوم

أجل مسئولو النادي الأهلى حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد فى الصيف، لحين وضوح الرؤية فى ملف القيد وتحديد عدد اللاعبين الأجانب فى قائمة كل فريق بالموسم الجديد.

اتحاد الكرة كان قد أتخذ قراراً بمنح كل نادي الحق فى اعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا كلاعب محلي ليقوم الأهلى بالتعاقد مع المالي اليو ديانج بناءاً على هذا القرار خاصة وأن الفريق يملك الثنائي التونسي على معلول والمغربي وليد ازارو وبالتالي من الممكن اعتبار أياً منهم كلاعب مصري.

ويخشي الأهلي من عدم إقرار المقترح بشكل رسمي ولذلك تم تجميد المفاوضات مع أكثر من لاعب أبرزهم شونجا ولورش نجما صن داونز الجنوب افريقي وموليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي والغاني أسامواه جيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *