أعرب عمّار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في معسكر الفريق بإسبانيا استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

ويتواجد الأهلي في إسبانيا، في مسعكر خارجي لإعداد لاعبي الفريق، ويتنهي يوم 16 يوليو الجاري.

وقال حمدي في تصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي إن الأجواء المثالية التي يعيشها الجميع تدعم بقوة فرص الفوز بلقب الدوري لإسعاد جماهير الأهلي.

وتابع: “أجواء المعسكر تمنح اللاعبين المزيد من التركيز وتسهم في تطوير مستويات الجميع من خلال التدريبات المكثفة، وخوض المباريات الودية أمام فرق من مدارس ومستويات مختلفة”.

وشدد اللاعب على أنه بشكل شخصي يعمل على الاستفادة من كل دقيقة خلال المعسكر، وأن التقارب الشديد بين اللاعبين والروح التي يعمل بها الجميع تجعل الأمور مطمئنة للغاية بالنسبة لحسم لقب الدوري.

وتحدث اللاعب الشاب عن عودته للفريق عقب نهاية فترة الإعارة التى خاضها مع نادي الاتحاد السكندري، وقال إنه يشعر بالفخر الشديد بسبب تمسك النادي بعودته وهذا الأمر شرف كبير ومسئولية يقدرها جيدا، وتحتاج للكثير من الجهد والتركيز للحفاظ عليها؛ حتى يحظى بثقة الجهاز الفني والجماهير في الفترة الحالية.

وعن العروض الذي تلقاها اللاعب قال: “بالفعل كنت أمتلك عدة عروض من أندية أخرى، ولكني تحت تصرف مسئولي الأهلي؛ سواء بالبقاء في الموسم المقبل أو خوض تجربة الإعارة مع ناد آخر”

 وأوضح: “عندما انضممت لتدريبات الفريق الأول كنت آمل في الحصول على الفرصة، أوجه الشكر لإدارة النادي بعد أن سمحت لي بالحصول عليها من خلال الإعارة لنادي بحجم الاتحاد السكندري”.

وأردف: “لولا التدريبات التي خضتها مع الأهلي ما كنت أستطيع تحقيق النجاح باللعب في الدوري الممتاز والتألق خلال الفترة القصيرة التي ساهمت في انضمامي للمنتخب الوطني”.

وأضاف عمار أنه تعامل مع فترة الإعارة بمبدأ “أكون أو لا أكون”؛ حتى يثبت أنه جدير بالعودة للأهلي من جديد، خاصة أنه يقدر جيدا قيمة الحصول على الفرصة في الأهلي.

وأكد: “جاهز لتقديم مستويات أفضل حال استمراري مع الفريق خلال الموسم المقبل، لتحقيق طموحاتي وأحلامي بالتتويج مع الأهلي بالبطولات”.

وانتقل عمار للحديث عن زملائه من اللاعبين الكبار بالفريق، مؤكدا أن الأهلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، وأنه بشكل خاص استفاد من التدريب معهم.

وقال إن الأهلي في الموسم المقبل سيكون مختلفا للغاية، وسينجح في تعويض ما فقده خلال الفترة الماضية، وهو شخصيا لديه العديد من الطموحات التي يسعى لتحققها مع النادي؛ وأهمها الحصول على ثقة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي الذي يقدم إليه العديد من النصائح التى تساعده على تطوير مستواه الفني.

واختتم عمار مبديًا سعادته بالنصائح التي يقدمها له لاسارتي وهو يضعها دائما نصب عينيه، حتى يتوج مع الفريق بالبطولات ويكتب تاريخًا كبيرًا معه، في ظل دور  جماهير الأهلي ودعمها ومؤازرتها للفريق، وهو لا يقل عن دور اللاعبين في حصد البطولات.