الرئيسية / App / اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 6 / 2019…

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 6 / 2019…

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 6 / 2019

محمد يوسف لـ"تايم سبورت": نجوم الأهلى الدوليين فرس رهان الفراعنة فى الكان

قال محمد يوسف المدرب العام للنادى الأهلى إن المكسيكى أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر هو الأعلم بجاهزية لاعبيه، وأى منهم الأحق بالظهور فى التشكيل الأساسى للفراعنة فى مواجهة زيمبابوى.

ويضيف محمد يوسف، فى تصريحات تليفزيونية لـ"تايم سبورت"، "أجيرى أقام مباريات ودية تناسب المواجهات التى تنتظر الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية، لكن لابد من التحضير النفسى للاعبيه قبل ضربة البداية".

الأهلى يحذر لاعبيه من التأخر عن موعد الانتظام فى التدريبات

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لاعبي فريقه سواء المحليين أو المحترفين من التأخر عن موعد الانتظام فى التدريبات، المقرر انطلاقها  يوم السبت المقبل، بعد حصول الفريق على إجازة طويلة عقب تأجيل مباراتي المقاولون والزمالك لبعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري الى 19 يوليو المقبل.

جدل في الأهلى بسبب جيرالدو.. اعرف السبب

ارتبط اسم عدد من لاعبى الأهلى بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام قيد لاعبين آخرين والإبقاء على عناصر الفريق الأساسية، ويعد الحديث عن الرباعى الأجنبى هو الأكثر شيوعًا داخل الأهلى، خاصة أن هناك نية داخل الأهلى للتعاقد مع لاعبين أجانب فى الميركاتو الصيفى المقبل.

سوبر أهلاوي يكشف حقيقة الخلاف بين الأهلى وهيدرسفيلد فى ملف رمضان صبحى

أعلن مسئولو الأهلى تواصلهم بشكل رسمى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزى للحصول على خدمات رمضان صبحى مجددا، بعد انتهاء إعارته للفريق الأحمر يوم 2 يوليو المقبل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *