الرئيسية / App / بعد تضامنهم معه.. حسين الشحات يوجه رسالة خاصة لجماهير العين

بعد تضامنهم معه.. حسين الشحات يوجه رسالة خاصة لجماهير العين

سبورت 360 – حرص حسين الشحات، جناح فريق الأهلي المصري، على توجيه الشكر لجماهير فريقه السابق العين الإماراتي، بعد أن تضامنوا معه، عقب استبعاده من قائمة منتخب مصر، التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأطلقت جماهير العين حملة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لدعم الشحات، بعد قرار اسبتعاده من البطولة الإفريقية، مؤكدةً أن غيابه عن “الفراعنة” لا يقلل من إمكانياته التي انفجرت أثناء تواجده مع “الزعيم”.

وكتب الشحات على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “جمهور الزعيم مش لاقي كلام أقوله ليكم، أنتم ناس محترمة جداً”.

وأضاف نجم “الزعيم” السابق، قائلاً: “ربنا يديم المحبة بينا دايماً بإذن الله، شكراً لدعمكم ليا دايماً جمهور الزعيم العالمي”.

وارتدى الشحات قميص العين الإماراتي، في يناير 2018 على سبيل الإعارة من المقاصة المصري، قبل أن يتم شرائه بشكل نهائي في يوليو من العام ذاته، ولعب مع “الزعيم” 33 مباراة سجل خلالهم 15 هدفاً وصنع 17 آخرين.

ورحل الجناح صاحب الـ26 عاماً عن العين في يناير 2019 لينضم لكتيبة الأهلي المصري، مقابل 5 ملايين دولار، ويعاني الشحات من قلة المشاركة أساسياً والجلوس على مقاعد البدلاء، حيث ظهر في 22 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف  وصنع 4 آخرين.

وتستعد مصر لاستضافة بطولة أمم إفريقيا لعام 2019، وأوقعت القرعة منتخب “الفراعنة” في المجموعة الأولى ويرافقه كلاً من منتخبات أوغندا وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية.

شاهد أيضاً.. تحليل شامل للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب أهلي جدة السعودي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *