الرئيسية / App / اتحاد الكرة يتلقي خطاب رسمي من كاف بشأن الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال…

اتحاد الكرة يتلقي خطاب رسمي من كاف بشأن الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال…

كاف

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب من نظيره الإفريقي أمس الاثنين بشأن الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية في الموسم المقبل.
 
وطالب الكاف في خطابه ترشيح اتحاد الكرة للأندية التي ستشارك في النسخة المقبلة بدوري الأبطال والكونفيدرالية قبل يوم ٣٠ يونيو.
 
وتحدد بشكل رسمي مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حيث ضمن أحد المركز الأول أو الثاني بعد حصوله علي 74 نقطة ويتبقي لها مبارتان مؤجلتان أمام المقاولون والزمالك.
 
أما الزمالك يحتاج إلي الفوز في أي مباراة من الثلاثة المتبقية لها وهم الجونة والإسماعيلي والأهلي ليضمن مكانه في دوري الأبطال ويزيح بيراميدز إلي المركز الثالث.
 
ويحتل الزمالك الآن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة.
 
المقعد الثالث الأقرب للمشاركة في الكونفدرالية هو بيراميدز بعدما ضمن أحد الثلاث مراكز الأولي، بينما المقعد الرابع لم يتحدد وهو بطل الكأس خاصة ان المسابقة لم تكتمل حتي الآن.
 
ويهذا الخطاب بضع الاتحاد الإفريقي نظيره المصري في أزمة في ظل أن الدوري لم ينتهي حتي الآن ومن المتوقع ان يستمر إلي ما بعد بطولة أمم إفريقيا التى تنتهي 19 يوليو أي بعد الموعد المحدد من قبل الكاف لتسجيل الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *